The Ultimate Guide To ديكورات خشبية

Wiki Article



تجمع أبواب خارجية حديدية مودرن بين القضبان العمودية والديكورات المزخرفة مثل الأشكال الهندسية.

الأمان : الأبواب الخشبية و خاصة الخارجية متينة و قوية تتحمل الضروف الصعبة و قادرة على حماية المنزل.

عند رغبتك في تركيب ديكور خشب جدار داخلي ستجد تنوع الخامات الخشبية ميزة ممتازة تمكنك من اختيار ما يناسبك وما ينسجم مع نمط الديكور السائد في منزلك، فهناك ديكورات خشبية بسيطة تناسب جميع الانماط الحديثة وهناك الفخمة ذات الزخارف أو الخامة الخشبية الطبيعية التي تناسب النمط الكلاسيكي.

Смарт Вуд عندما نقارن بين الوقت الذي تأخذه المنازل التقليديه من الخرسانه و الأسمنت في البناء ، و الوقت الذي تأخذه المنازل الخشبيه نجد أن المنزل الخشبي يربح في مقارنة توفير الوقت ، فمن الممكن بناء منزل خشبي في عدة أسابيع أي أقل من شهر !

يفضل الكثير من الأشخاص شكل أبواب خشبية كلاسيك والتي تأخذ الطابع البسيط واللون الداكن، ويتم اختيار هذه الأبواب الكلاسيكية في المنازل المصممة بالديكور الكلاسيكي، وتتناسب شكل الأبواب الخشبية مع الألوان والدهانات للمنازل والغرف، وهناك الكثير من الأشكال رابط إلكتروني التي يمكن الاختيار منها.

الرغبة الملحة في التجديد خلال الحجر تطلق إبداعات مصممي الديكور

تستخدم أيضا في بعض الشركات و المكاتب و خاصة في غرف الحسابات لمنع دخول غير العاملين.

أنطونيو كافلارو خبير في تصنيع خشب الأبنوس والأخشاب الصلبة الأخرى وقد منح فن الأثاث، الروح التي تنعش أعماله، متبعًا هذا الشبق القديم، حيث الحرفية تقترب من الحد الفني، واستعادة العلاقة المباشرة مع المواد الخام والإبداع الذي يلهم النماذج والنماذج.

من أهم النصائح التي يركز عليها المتخصصون في عمليات الديكور والتصميم في شركة معماري اكسبرت هو معرفة الأماكن التي ستستخدم فيها ديكورات الخشب وحسن استخدامها على الوجه المطلوب، ولكي نستطيع أن نضمن الحفاظ على الأناقة التي تضفيها ديكورات الخشب للتشطيبات المنزلية لفترة طويلة يجب معرفة الأماكن التي يمكن استخدام هذه المواد الخشبية فيها.

archstudiodesign اقرأ أيضًا: ما هي الأقمشة التي يمكنك استخدامها في بيتك

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن هيا بنا نبدأ

مدونة ديكورات داخلية و مشاريع معمارية مدونة ديكورات داخلية و مشاريع معمارية

الجمال : نظرا لسهولة التعامل مع المادة الخشب إضافة لأناقتها توجد العديد من الموديلات الرائعة.

في الأماكن الجافة يمكن لديكور الخشب الجداري أن يقاوم ويستمر لسنوات قد تصل لعقود، أما في مساحات المنزل الرطبة مثل الحمامات والمطابخ فهناك تقنيات ومواد خاصة تضاف للخشب لتجعله مقاوما لرطوبة، وفيما يخص مشكلة الحشرات والتعفن فنسبة ظهورها قليلة في مساحات البيت الداخلية.

Report this wiki page